رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : عمر الشريف اعتذر عن فيلم حكمت فهمي بسبب عملية في القلب وحسين فهمي جاء بديلاً

نادية الجندي - حسين
نادية الجندي - حسين فهمي - عمر الشريف

حلت نادية الجندي ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس أعمالها الفنية، وغيرها من الأمور في حياتها الشخصية. 

 

وقالت نادية : أنا وزوجي السابق المنتج محمد مختار كنا بنكمل بعض، ولولاي ما دخل مجال الإنتاج، ودخوله الفن كان بسبب حبه لي، وعندما شاهدني أتعب كمنتجة لعدد من أعمالي، قرر أن ينتج لي وأتفرغ أنا للتمثيل فقط، وساعدته كثيرًا في البداية، وحققنا العديد من النجاحات سويًا.

 

وتابعت : لا صحة لما أشيع أنني فضلت حسين فهمي على عمر الشريف ليلعب دور الجنرال البريطاني في فيلم حكمت فهمي، لكن الدور كان قد عرض بالفعل على عمر الشريف، لكنه اعتذر عنه، وأخبرني أن يستعد في ذلك الوقت لإجراء عملية قلب، وكنت على علاقة بعمر منذ صغري وكان من أعز أصدقائي. 

 

وأضافت : أتحاربت كتير خلال مشواري وأدواري كلها كانت صعبة، ولم أعمل من قبل بسبب الفلوس، والجمهور كان يقابلني ويسألني لماذا لا أقدم أي دور سهل وأفضل دائمًا الأدوار الصعبة؟، ورفضت تقديم دور سكينة في مسلسل ريا وسكينة، لأنني كنت قد قدمت في هذه الفترة مسلسل مشوار إمرأة، وكان ناجحًا جدًا مع الأطفال، لذلك شعرت أنني لا أرغب في تقديم دور شرير مثل سكنية وعكس الدور الذي سبقه. 

 

وعن حياتها الشخصية، اختتمت : أنا ست بيت شاطرة كزوجة ولست نجمة في المنزل، كما أنني زوجة مطيعة جدًا، وإنسانة بسيطة في حياتي الشخصية، ومواصفات الرجل الذي أتمناه هي أن يكون على قدر من المسئولية، وأن يكون حنون وأشعر بالأمان معه ويتمتع بالصدق، وفارق السن بين الرجل والمرأة ليس له بالحب.

 

 

تم نسخ الرابط