رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود ياسين الصغير يجسد دور لاعب كرة قدم في فيلم مرزوق وإيتو بطولة محمد رمضان

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور - محمد رمضان

تعاقد محمود ياسين جونيور، مؤخرًا، على المشاركة في فيلم مرزوق وإيتو من بطولة محمد رمضان، والمقرر بدء تصويره قريبًا، وهو قصة عصام حلمي، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

وقال ياسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالعمل في فيلم مرزوق وإيتو لأنه أول أعمالي في السينما، وتجمعني العديد من المشاهد مع محمد رمضان، وأجسد خلال أحداث العمل دور لاعب كرة قدم، والشخصية جديدة عليّ لم أقدم مثلها في تجاربي السابقة في التمثيل. 

 

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين جونيور كان حكاية أم العيال، من مسلسل زي القمر 2، الذي عرض في 2021، وكانت الحكاية من بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، رضوى جودة، وضياء الميرغني، وكان من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل. 

 

كما حقق جونيور نجاحًا كبيراً في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021 بمسلسل اللي مالوش كبير، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد الصاوي، فتوح أحمد، بدرية طلبة، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، عايدة رياض، ودنيا عبدالعزيز، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

أما محمد رمضان، فيواصل حاليًا تصوير فيلم ع الزيرو، الذي يجمعه بـ نيللي كريم للمرة الأولى، ويشارك به شريف دسوقي، جومانا مراد، والطفل منذر مهران، ومن المقرر طرحه العام المقبل 2023، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

أيضا يستعد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد العمدة، خلال الفترة المقبلة، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشاركه في بطولته كل من زينة، مي كساب، أحمد داش، وتامر عبدالمنعم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

تم نسخ الرابط