رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يستعين بالزعيم عادل إمام في دراما مسلسله بطل العالم والعرض علي شاهد

أمير كرارة - عادل
أمير كرارة - عادل إملم

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد بطل العالم، وعلم خبر أبيض أن كرارة سيستعين بالزعيم عادل إمام ضمن أحداث المسلسل، حيث يقوم بوضع بوستر فيلم الحريف في الغرفة الخاصة به. بما إنه يجسد شخصية صلاح الحريف.

 

جدير بالذكر أن أمير كرارة تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان سوق الكانتو، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

كما أنه من المفترض أن يبدأ التحضير لفيلمه الجديد يوم استقالة مجرم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشارك أمير كرارة في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق من خلاله نجاح كبير وشاركه بطولة العمل أمينة خليل، محمود عبدالمغني وأحمد الأحمد، وآخرين.

 

وكانت آخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، قبل أن يتوقف التحضير له لعدة أسباب مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط