رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عفيفي يتعاقد على المشاركة في مسرحية أنستونا بطولة دينا سمير غانم

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - كريم عفيفي

يواصل المنتج أحمد السبكي في الفترة الحالية التحضير لمسرحية أنستونا، بطولة دينا سمير غانم، وعلم خبر أبيض أن كريم عفيفي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة المسرحية، وسيبدأ البروفات الخاصة بالعمل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، وإلى الآن لم يحدد أحمد السبكي منتج العمل موعد نهائي للعرض.

 

وكشفت دنيا موعد عرض أنستونا، على مسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر وكتبت على انستجرام، وعلقت: انتظروا مسرحية أنستونا، ابتداء من الخميس 20 أكتوبر بإذن الله، كما كشفت الشركة المنظمة أسعار المسرحية، والتي جاءت كالتالي: 250، 400، 550، 750، 1250 جنيها مصريا.

 

 

 

 

ويُعرض الآن لـ كريم عفيفي فيلم زومبي الذي يشارك في بطولته بجانب علي ربيع، حمدي الميرغني وهاجر أحمد، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وحقق العمل إيرادات كبيرة وصلت لـ 20 مليون جنيه.

 

وشارك كريم في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، محمد ثروت، ميرنا نور الدين وأحمد الشامي وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.

 

وخلال الفترة الحالية يواصل كريم قراءة أكثر من سيناريو خاص بأعمال دراما رمضان 2023، ولكن إلى الآن لم يستقر على أي منها، فيما يواصل أيضا تصوير فيلم مطرح مطروح الذي يقوم ببطولته بجانب محمود حميدة ومن إخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط