رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يبدأ تصوير مسلسله نصي التاني الشهر المقبل والعرض على منصة شاهد

علي ربيع
علي ربيع

تعاقد علي ربيع منذ فترة على بطولة مسلسل جديد بعنوان نصي التاني، من إخراج عمرو صلاح، وعلم خبر أبيض أن ربيع من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، بالتزامن مع إتمام الشركة المنتجة لكافة التعاقدات مع باقي أبطال العمل. 

 

وتدور أحداث نصي التاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن تأليف إياد صالح، وإنتاج أحمد الجنايني.   

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد علي ربيع مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان بعد الشر، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، والعمل من تأليف أمين جمال، ومن المقرر تحديد موعد بداية تصويره خلال الفترة المقبلة عقب الاستقرار على باقي أبطاله والاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

يذكر أن ربيع حقق أعلى إيرادات في تاريخه السينمائي بفيلم زومبي، الذي عرض في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحصد 20 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، وقدم خلاله دور مطرب المهرجانات حمادة بطة، وشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

 

فيما غاب علي ربيع عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، بعدما قدم مسلسل أحسن أب في رمضان 2021، وشاركه في بطولته أحمد الشامي، أحمد فتحي، هاجر أحمد، هالة فاخر، سامي مغاوري، حسام داغر، وهشام إسماعيل، وكان من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني. 

 

تم نسخ الرابط