رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال تنضم لأبطال فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح

محمد ممدوح - أسماء
محمد ممدوح - أسماء جلال - أمينة خليل

تعاقدت أمينة خليل خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم وش في وش، وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال انضمت لأبطال الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أواخر شهر أكتوبر المقبل.

 

فيلم وش في وش، يشارك في بطولته محمد ممدوح، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تسرد كل أحداث اليوم، وذلك في إطار درامي اجتماعي.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت أسماء جلال خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل معاوية، وتجسد خلاله شخصية زوجة معاوية بن أبي سفيان، والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم إياد نصار وآخرين، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج طارق العريان.

 

وعلى مستوى السينما، انتهت أسماء مؤخرا من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، إنتاج أحمد السبكي، ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي للعرض، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادي زهران، لعمل مقتبس عن رواية بضع ساعات في يوم ما لـ المؤلف محمد صادق.

 

وتنتظر أسماء جلال خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل درامي، منها مسلسل أوراق التوت، الذي يشاركها بطولته شريف سلامة، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، وكذلك مسلسل الغرفة 207، التي تجسد من خلاله شخصية فاتن، التي تقيم بالفندق الذي تدور فيه الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط