رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي اسمها ريهام وتعمل مقدمة برامج طبخ في فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب

ناهد السباعي - سمية
ناهد السباعي - سمية الخشاب

بدأ صناع فيلم التاروت تصوير العمل منذ أيام، والفيلم من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري. 

 

وعلم خبر أبيض أن ناهد السباعي تجسد خلال العمل شخصية ريهام، التي تعمل كمقدمة برامج طبخ، وصديقة للثنائي سمية الخشاب ورانيا يوسف منذ الطفولة، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت ناهد السباعي على المشاركة في مسلسل نيللي كريم في الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، وتعاقد على العمل حتى الآن كل من جمال سليمان، أحمد بدير، وهشام عاشور، وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

كما تواصل ناهد التحضير لمسلسل جديد بعنوان بيت القبطية، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أشرف العشماوي، ومكون من 6 حلقات، ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي. 

 

فيما انتهت ناهد السباعي منذ فترة من تصوير فيلم 19 ب، من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، نبيل نور الدين، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج أحمد عبدالله. 

 

أما سمية الخشاب، فتبدأ خلال الفترة المقبلة، تصوير مسلسل أرواح خفية، الذي يمثل أولى تجاربها في دراما المنصات، والعمل مكون من 10 حلقات، ويطرح على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك سمية في بطولته كل من نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت. 

 

تم نسخ الرابط