رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول تجسد دور والدة منى زكي ضمن أحداث فيلم القاهرة مكة والعرض قريباً

مني زكي - عارفة عبدالرسول
مني زكي - عارفة عبدالرسول

انتهت منى زكي من تصوير فيلمها الجديد القاهرة مكة في يونيو الماضي، على أن يعرض ضمن الموسم الشتوي المقبل، والعمل تم تصويره بين مصر والسعودية، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. 

 

وقالت عارفة عبدالرسول في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم القاهرة مكة منذ فترة طويلة، وأجسد خلاله شخصية والدة منى زكي، وأظهر كأم قاسية وطماعة لا تفكر إلا في المال، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت عارفة من تصوير مسلسل روز وليلى، من بطولة يسرا ونيللي كريم، وتجسد خلاله شخصية المربية الخاصة لـ يسرا التي تلعب دور ليلى، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ومكون من 10 حلقات، ويضم عددا من النجوم منهم أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، وهشام عاشور، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

كما تستعد عارفة عبدالرسول لبدء تصوير مشاهدها بلبنان في مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد، وتلعب خلاله دور خياطة وهي والدة هنا، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، ومن تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

أما منى زكي، فتشارك في بطولة فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، ومن المقرر تحديد موعد عرض العمل خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته إلى جانب هنيدي ومنى كل من  لبلبة، أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

 

 

تم نسخ الرابط