رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تعيش قصة حب مع شريف سلامة في مسلسل كامل العدد رمضان 2023

شريف سلامة ـ دينا
شريف سلامة ـ دينا الشربيني

تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد كامل العدد، وعلم خبر أبيض أن هناك قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ولكن في بداية تعارفهم سيكون بينهم خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

كما تعاقد شريف سلامة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن المفترض أن يعرض في موسم رمضان 2023، ويشارك فيه فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، وآخرين.

 

وتواصل دينا في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، التي تجسد من خلاله شخصية ممرضة، والعمل من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج كريم السبكي، وإلى الآن لم يحدد منتج العمل أحمد السبكي موعد مبدئي للعرض.

 

كما أنها تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بطل العالم، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

 

وقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل المشوار، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركها البطولة محمد رمضان، وتعرض العمل لموجه كبيرة من الانتقادات.

 

تم نسخ الرابط