رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الحجار : بحب أسمع أغاني أحمد مكي وداليا البحيري مثلت بسبب أغنيتي تجيش نعيش

علي الحجار - أحمد
علي الحجار - أحمد مكي - داليا البحيري

حل علي الحجار منذ قليل، ضيفًا عبر إذاعة راديو إنرجي مع الإعلامية زهرة رامي، بصفته نجم شهر سبتمبر، وتحدث الحجار خلال الحلقة عن كواليس غنائه لتتر مسلسل جزيرة غمام، في رمضان الماضي، كما كشف عن العديد من الأمور في حياته الفنية والشخصية.

 

وقال الحجار : توقفت عن تقديم التترات لسنوات، بسبب أن المنتجين يرغبون في أن يقدم التترات نجوم غناء من الجيل الجديد يتمتعون بأسلوب مختلف ومتطور في الموسيقى، وهذا الأمر لم يزعجني ولا ألوم أحد عليه، وأنا كنت واخد توكيل الصعيدي في الدراما وده كان صدفة، والغناء الصعيدي يحتاج إلى لهجة وطريقة أداء مختلفة، وبدايتي في تترات المسلسلات كانت مع الموسيقار عمار الشريعي بمسلسل الأيام، بطولة أحمد زكي في 1978.

 

وواصل : المؤلف عبدالرحيم كمال كان سببًا في قبولي تقديم تيتر مسلسل جزيرة غمام، بالإضافة إلى الشاعر إبراهيم عبدالفتاح الذي تعاونت معه في أغاني عديدة، والأغنية كانت رائعة وتعبر عن قصة المسلسل بشكل رائع، وأحرص على الجلوس مع الشاعر قبل غناء أي تتر حتى يشرح لي قصة المسلسل، وأجلس مع المخرج، وكتير بنسمع أغاني تترات جيدة لكن ليس لها صلة بأحداث العمل وتضره. 

 

وأضاف : لكل مطرب خامة صوت مختلفة، وعلى سبيل المثال لا يمكن أن يقدم تامر حسني الأغاني التي أقدمها، والعكس صحيح، لكن تامر أجاد عند غناء عارفة، وتابع : داليا البحيري مثلت بسبب ظهورها كموديل معي في كليب تجيش نعيش، وأحب أسمع أغاني الراب التي يغنيها أحمد مكي.

 

وعن أعماله الجديدة قال : أسجل غدًا أغنية جديدة من ألحان الراحل بليغ حمدي، كانت موجودة ومحدش غناها وقالوا لي إنها لايقة عليّ، والشركة المتحدة أخبروني أنهم سيقوموا بإنتاج الأغنية، مما يساعد على انتشارها بشكل أكبر، والأغنية من كلمات جمال بخيت. 

 

وتابع : أيمن بهجت قمر شاعر رائع، وطلب مني أغني من كلماته، وهناك مشروع قائم بيننا، وواجهت صعوبة في الغناء في ظل الجيل الجديد من الملحنين والشعراء، بسبب بدايتي القوية مع بليغ حمدي وتعاملي مع عظماء الملحنين والشعراء منذ 45 سنة. 

 

وعن حياته الشخصية، واصل : كان نفسي أخلف 7 أولاد، وحققت ده واتجوزت كتير ومنصحش حد يعمل كده، لأن تعدد الزيجات في الدين له ظروفه وأسبابه، ومش بندم على كده بسبب أن عندي أولاد، وبقالي 20 سنة مستقر مع زوجتي.

 

 

تم نسخ الرابط