رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم أم الدنيا لـ سوسن بدر قبل عرضه على Watch it الخميس المقبل

سوسن بدر
سوسن بدر

تستعد منصة Watch it لطرح أحدث أعمالها، وهي سلسلة أفلام أم الدنيا الوثائقية، وذلك بدء من يوم الخميس المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري.

 

وظهرت سوسن بدر في إعلان الفيلم، تتنقل بين المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان وصولا إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

 

والفيلم يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية وكيفية صنع الأجداد ميراثا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد، ومن المقرر أن تحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي.

 

وزارت سوسن، عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر، مثل معبدا الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم، كما تم تصوير العمل في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل: سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لسوسن بدر في السينمات حاليا، فيلم الدعوة عامة، والذي يشاركها بطولته: محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج وائل فرج، وإنتاج يوسف الطاهر.  

 

كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل بابا المجال، مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، من إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

تم نسخ الرابط