رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تكذيب النقابة السورية .. وزارة الثقافة القطرية تكذب محمد رمضان : لم نعطه رخصة لإقامة أى حفلات

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان عبر حسابه بفيس بوك، عن تعاقده على حفل غنائي سيقدمه في دولة قطر خلال الفترة المقبلة، إلا أنه بمجرد إعلانه بدأ رواد السوشيال ميديا يطلقون حملة رافضين تواجده في قطر.

 

وكشفت وزارة الثقافة القطرية عبر حسابها على تويتر، أنها لم تمنح محمد رمضان رخصة لإقامة حفل غنائي في قطر، قائلة: نود التنبيه أن الوزارة لم تعط أي رخصة لإقامة الحفل.

 

 

الغريب أن ما حدث من جانب وزارة الثقافة القطرية، تكرر أيضا خلال الأيام الماضية مع محمد رمضان، بعدما أعلن عن استعداده لإقامة حفل غنائي في سوريا، حيث أصدرت نقابة الفنانين السوريين بيانا قالت فيه إن لا صحة للأنباء المتداولة حول إقامة رمضان لحفل في دمشق سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، الذى يجسد خلاله شخصية دراجون، وهو أب يعاني من ظروف صعبة ويدخل في صراعات عديدة خلال الأحداث بسبب معاناة ابنه من أزمة صحية، تتسبب في وفاته في النهاية.

 

كما تعاقد رمضان على المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل العمدة، والذى يشاركه بطولته مي كساب، أحمد داش، وتامر عبدالمنعم، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي. 

 

 

تم نسخ الرابط