رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين وياسمين صبري وإلهام شاهين وسوسن بدر .. نجمات تصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

إلهام شاهين - ياسمين
إلهام شاهين - ياسمين صبري - مي عزالدين - سوسن بدر

تصدرت عدد من النجمات تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة لأكثر من سبب، والبداية مع مي عز الدين التي تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لها ظهرت بها مرتدية فستان زفاف ما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات حول زواجها. 

 

كما تصدرت ياسمين صبري التريند بعد لقائها بالأمس في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، حيث تحدثت عن مطاردة الشائعات لها، وغيرها من الأمور في حياتها الشخصية والفنية، وقالت : أنا من ساعة ما اتشهرت واتعلمت إن الناس مهمتة بيّ، هفضل دايمًا مادة للشائعات، ولا أقوم أبدًا بالرد عليها، لأن التريند له نهاية، والرد يزيد هذه الشائعات، وأنا عندي اكتفاء إني مش ببقى عايزة أشغل الناس بيّ.

 

ودخلت إلهام شاهين قائمة تريند جوجل بعد إعلانها عبر حسابها على إنستجرام، اتفاقها رسميًا على التبرع بكل أعضاء جسمها السليمة عند وفاتها، كما أوضحت أنها استعانت بآراء الشيوخ الذين أكدوا لها شرعية هذا الأمر، وأثار قرار إلهام جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا. 

 

أيضًا انضمت سوسن بدر إلي نجمات التريند بعد إذاعة الجزء الثاني من لقائها بالأمس في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه عمرو الليثي، وصرحت سوسن عن عدد من الأمور في بداية حياتها الفنية، كما كشفت عن آراء عديدة لها في الفن والحياة. 

 

وقالت سوسن خلال الحلقة : منة شلبي ومنى زكي أكثر من أحب أدائهن في هذا الجيل، ومن الجيل السابق أحب إلهام شاهين ويسرا، وفي الرجال أحب أداء أمير كرارة وأحمد عز، ونشاهد مباريات درامية رائعة في رمضان لهم، ومفيش نمبر وان في الفن، والجوائز تقدم على الأعمال المنفردة، لأن الفنان ليس رائعًا في كل أعماله. 

 

 

تم نسخ الرابط