رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : مفيش نمبر وان في الفن وبقول لعمرو سعد خلينا أصحاب أحسن

سوسن بدر - عمرو سعد
سوسن بدر - عمرو سعد ـ محمد رمضان

واصلت سوسن بدر، حديثها في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وكشفت عن العديد من الأمور في مشوراها الفني، والأدوار التي تحبها في أعمالها.

 

وقالت سوسن : لم أندم على شئ في حياتي سواء الشخصية أو الفنية، وأعتبر أعمالي تجارب واختيارات في حياتي، ووافقت في بعض الأحيان على تقديم أعمال بسبب الفلوس، وفيلم الشوق كان من أصعب أدواري وحبيته جدًا، و تعبني جسمانيًا وعصبيًا، بسبب تغيير صوتي خلال التصوير وأصبت وقتها بإلتهاب في أحبالي الصوتية.

 

وتابعت : أقرب صديقاتي في الوسط الفني صفاء الطوخي، ومن النجوم الرجال أحمد رزق وأحمد السقا، ولم أخسر صديق في الوسط الفني بسبب عمل فني، وخسرت أشخاص بسبب علاقة عدم الاحترام، ودور الأم في أبو العروسة من أحب أدوار الأم إلى قلبي لأنها مزيج من طباع الأمهات المصريات اللاتي قابلتهن، ودوري في فيلم الفرح كان بديع رغم أنه ليس كبيرًا، وكان نفسي أعمله، وكنت وصلت وقتها لمرحلة عمرية لا يمكنني تقديم دور راقصة. 

 

وتابعت : عمرو سعد ممثل رائع، وأنا هادية في اللوكيشن وعمرو مش هادي خالص، وأنا بقلق وبحب الهدوء، وشايفة أننا نخلينا صحاب أحسن بدل من الشغل مع بعض، ونتحدث مع بعض كثيرًا بعيدًا عن الفن.

 

وأضافت : كان ممكن أبقى مُدرسة أطفال لو اشتغلت مهنة تانية، واسمي الحقيقي سوزان، وكنت أتمنى أن أعيش في حقبة العشرينيات بعيدًا عن التكنولوجيا والتطور الحالي.

 

وأكملت : روحت لدكتور نفسي زمان وكان عندي اكتئاب ومكنتش عارفة واتعالجت فترة معاه، وكان اكتئابي بسبب حياتي الصعبة وظروفي المادية، وكنت أتناول أدوية عديدة، وقولت للدكتور إني عايزة أوقف الأدوية، وكنت أشعر حينها باليأس وأسرتي ووالدتي كانوا بحاجة لي.

 

واختتمت : منة شلبي ومنى زكي أكثر من أحب أدائهن في هذا الجيل، ومن الجيل السابق أحب إلهام شاهين ويسرا، وفي الرجال أحب أداء أمير كرارة وأحمد عز، ونشاهد مباريات درامية رائعة في رمضان لهم، ومفيش نمبر وان في الفن، والجوائز تقدم على الأعمال المنفردة، لأن الفنان ليس رائعًا في كل أعماله. 

 

 

تم نسخ الرابط