رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي تنضم إلى أبطال فيلم التاروت مع سمية الخشاب ورانيا يوسف

رانيا يوسف ـ ناهد
رانيا يوسف ـ ناهد السباعي ـ سمية الخشاب

تواصل سمية الخشاب تصوير فيلمها التاروت، الذي تشاركها في بطولته رانيا يوسف، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وعلم خبر أبيض أن ناهد السباعي تعاقدت على المشاركة في العمل، لتصبح البطلة الثالثة مع سمية ورانيا.

 

وتدرو أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي مثير، وتجسد خلاله سمية الخشاب شخصية نيرة، التي تعمل قارئة لأوراق التاروت، فيما تجسد رانيا يوسف دور ماري، التي تعمل كمصممة جرافيك ورسامة، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله بالتزامن مع مواصلة التصوير. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت ناهد السباعي مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل من بطولة نيللي كريم، والذي يحمل اسم مبدئي ولو بعد حين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، للمرة الأولى في مشوار نيللي كريم بالدراما.

 

كما انتهت ناهد منذ فترة من تصوير فيلم 19 ب، من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، نبيل نور الدين، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج أحمد عبدالله. 

 

أما سمية الخشاب، فتقدم مسلسل أرواح خفية، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في بطولته كل من عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

فيما تنتظر رانيا يوسف، عرض مسلسلها عالم تاني، الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي 2022، ويشاركها في بطولته كل من نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، ومروة عبدالمنعم، والعمل من إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط