رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تجسد دور صاحبة مكتب محاماة ضمن أحداث فيلم شماريخ مع آسر ياسين

آسر ياسين - أمينة
آسر ياسين - أمينة خليل

بدأ آسر ياسين وأمينة خليل مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان شماريخ، في أول تعاون فني بينهما، وعلم خبر أبيض أن أمينة خليل تظهر خلال الأحداث بشخصية صاحبة مكتب محاماة، وتعاني من أزمة في حياتها تحاول إيجاد حلًا لها، وتقابل آسر ياسين مع تتابع الأحداث. 

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل أمينة خليل تصوير فيلم شقو، من بطولة عمرو يوسف، وتجسد خلاله دور راقصة، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن التشويقية، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وتبدأ أمينة أواخر أكتوبر المقبل تصوير فيلم وش في وش، الذي تشارك في بطولته مع محمد ممدوح، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، وذلك في إطار درامي اجتماعي، ومن إخراج وليد الحلفاوي. كما تعاقدت مع المنتج عبدالله أبو الفتوح علي مسلسل رمضان 2023.

 

فيما تعاقد آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة في منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل مأخوذ عن رواية نسيت كلمة السر للمؤلف حسن كمال، والتي تتناول مرض الـ MS، وهو نفس المرض الذي أصيب به مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، والعمل من إنتاج طارق الجنايني. 

 

كما ينتظر آسر عرض فيلم السرب خلال الفترة المقبلة، والذي يظهر خلاله كضيف شرف، والفيلم من بطولة أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تم نسخ الرابط