رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Don’t Worry Darling يكتسح شباك التذاكر الأمريكي ويحصد 19 مليون دولار في 48 ساعة

Dont Worry Darling
Dont Worry Darling

يحقق فيلم Don’t Worry Darling  من بطولة أوليفيا وايلد نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي، حيث تصدر الشباك منذ أول ليلة عرض، وحصد أكثر من 19 مليون دولار خلال يومين، فيما جمع حتى الآن في باقي دول العالم أكثر من 10 ملايين دولار، ومن المتوقع أن تزداد إيراداته خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم.

 

وتدور أحداث العمل في إطار رعب تشويقي مثير، حول سيدة ربة منزل تعيش في فترة الخمسينيات، وتعاني من العديد من المشاكل في حياتها الزوجية، تنتهي بانتهاء علاقتها مع زوجها، وتمر بعدد من الأحداث المروعة والمزعجة التي تحاول مواجهتها مع تتابع الأحداث. 

 

وقد شهد الفيلم عرضه الأول ضمن فعاليات الدورة الـ 79 من مهرجان فينسيا، الذي أسدل الستار عليه منذ أسبوعين، وحرص على حضور العرض بطلتيه فلورنس بيو وأوليفيا وايلد وسط تصفيق حاد وإشادات من قبل النقاد والصحفيين والنجوم الذين شاهدوا الفيلم.

 

ويمثل فيلم Don’t Worry Darling  ثاني التجارب الإخراجية لـ أوليفيا وايلد، وانتشرت عدد من التقارير الأجنبية التي أشارت إلى وجود خلافات بينها وبين فلورنس خلال تصوير العمل، خاصة عند ابتعادها عن الحديث مع فلورنس خلال العرض بمهرجان فينسيا، كما تغيبت فلورنس عن حضور المؤتمر الصحفي للفيلم الذي أقيم منذ فترة. 

 

والعمل من بطولة أوليفيا وايلد، فلورنس بيو، كريس باين، هاري ستايلز، جيما تشان، نيك كرول، دوجلاس سميث، تيموثي سيمونز، كيكي لاين، كيت بيرلانت، ديتا فون تيز، وآصف علي،   وإخراج أوليفيا وايلد. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط