رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أدم الشرقاوي يشارك فى بطولة فيلم شماريخ مع آسر ياسين وهدي المفتى ضيف شرف

آدم ـ آسر ـ هدي
آدم ـ آسر ـ هدي

بدأ آسر ياسين وأمينة خليل تصوير فيلم شماريخ خلال الأيام الماضية، وعلم خبر أبيض أن آدم الشرقاوي انضم لأبطال الفيلم، بينما تشارك هدى المفتي كضيفة شرف.

 

وفيلم شماريخ يشارك في بطولته: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش، والعديد من ضيوف الشرف، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن، لـ هاني نجيب وأحمد فهمي، بالشراكة مع شركة عرب موشن.

 

وفيلم شماريخ تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن ولم يتم حتى الآن موعد محدد لطرح الفيلم.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر آدم الشرقاوي طرح مسلسله الجديد مجنونة بيك، والذى يجسد خلاله أحداث المسلسل شخصية انفلونسر وصديقه المقرب هو أمير المصري الذي يعمل مدير كافيه، ومع تصاعد الأحداث يتصارعان على حب مريم الخشت التي تقدم البطولة النسائية في المسلسل، الذى يحتوي على 30 استعراض من تصميم هادي عواضة.

 

أما هدى المفتي فيعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، وفيلم عمهم بطولة محمد إمام وإخراج حسين المنباوي، بالإضافة لمشاركتها في فيلم كيرة والجن مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج بيتر ميمي.

 

وقالت هدى المفتي عن تواجدها في 3 أفلام يعرضوا في نفس التوقيت: مشاركتي في أفلام كيرة والجن وبحبك وعمهم كانت رائعة، ولم يكن مخططًا لها أن تُعرض في نفس الموسم، لكنها كانت صدفة أن أشارك في الـ 3 أفلام وأيضًا يعرضوا في نفس الوقت، وجاء ذلك خلال لقائها الأخير مع منى الشاذلي.

 

 

تم نسخ الرابط