رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رياض الخولي يتعاقد على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي رمضان 2023

روبي - رياض الخولي
روبي - رياض الخولي

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير روبي لمسلسل جديد بعنوان حضرة العمدة، وعلم خبر أبيض أن رياض الخولي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل المفترض عرضه في رمضان 2023، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

كما تعاقد رياض مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى ويشارك فيه ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، وعارفة عبدالرسول.

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ الخولي خلال الفترة القادمة تصوير مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك فيه صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، وأحمد الرافعي.

 

وحقق رياض الخولي نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل جزيرة غمام من بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، ومحمد جمعة، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

ويعد فيلم عمهم الذي يعرض الآن في السينمات أحدث أعمال رياض الخولي في السينما، ويقوم ببطولته محمد إمام ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط