رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف محمد رجاء : منى زكي ستعيد البطولة النسائية في السينما إلى مكانها بفيلم القاهرة مكة

مني زكي
مني زكي

انتهت منى زكي من تصوير فيلمها الجديد القاهرة مكة في يونيو الماضي، حيث دخل العمل غرف المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

وقال رجاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فيلم القاهرة مكة تأجل لأكثر من مرة، بسبب صعوبة التحضير له وتصويره، خاصة أنه بطولة نسائية مطلقة لـ منى زكي، مما شكل تخوفات إنتاجية، بسبب الاعتياد على البطولة الرجالية في السنوات الأخيرة، ولكن منى ستعيد البطولة النسائية بقوة من خلال الفيلم. 

 

واستكمل : تجربة العمل مختلفة، وتحمل موضوعًا هامًا، وتدور الأحداث حول رحلة تقابل بها البطلة عدد من النجوم يمثلون محطات هامة خلال الفيلم، ويحمل العمل العديد من المفاجآت في إطار تشويقي مثير. 

 

فيلم القاهرة مكة من بطولة منى زكي، ويشارك به عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك منى زكي في بطولة فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، ومن المقرر تحديد موعد عرض العمل خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته إلى جانب هنيدي ومنى كل من  لبلبة، أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

أما المؤلف محمد رجاء، فعرض له مؤخرًا مسلسل الليلة واللي فيها من بطولة زينة، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد Vip، وتكون من 6 حلقات، وتناول معاناة رشا التي تلعب دورها زينة من العديد من الأزمات النفسية، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل مع زينة كل من محمد شاهين، أبيوسف، سماح أنور، وعلاء مرسي، وكان من إخراج هاني خليفة. 

 

 

تم نسخ الرابط