رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي على منصة شاهد قريباً

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلنت منصة شاهد Vip عن طرحها فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي قريبًا، وذلك بعد تحقيقه نجاح كبير في شباك التذاكر وقت عرضه في 2 مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

وتدور أحداث واحد تاني، في إطار كوميدي حول الشاب مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يجسده أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي بمرور الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل Event Planner. 

 

وتصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر وقت عرضه، حيث جمع 67 مليون جنيه، ما يعد أعلى إيراد لـ أحمد حلمي في مشواره الفني، حيث تخطى به فيلمه السابق لف ودروان الذي اقترب من 45 مليون جنيه عند عرضه في 2016. 

 

واحد تاني من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وسبق وعبر حلمي عن سعادته بردود الأفعال حول فيلمه الأخير، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالنجاح الكبير الذي حققه واحد تاني، خاصة أنه جاء بعد 3 سنوات من الغياب عن جمهوري الذي استقبل العمل بحفاوة كبيرة، وعن مشاريعه الفنية المقبلة، تابع : أفكر في تقديم عمل درامي للعرض في ماراثون رمضان 2024، ولم أستقر على فكرة العمل بشكل نهائي حتى الآن.

 

ومن ناحية أخرى، يعود أحمد حلمي للمسرح خلال الفترة المقبلة، بعد غياب 21 عاما، بمسرحية جديدة من إنتاج حمدي بدر، من المقرر عرضها في ليلة رأس السنة القادمة بالقاهرة.

 

 

تم نسخ الرابط