رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حفل زفاف سعد لمجرد على سيدة الأعمال غيثة العلاكي في باريس

صورة من حفل الزفاف
صورة من حفل الزفاف

شارك سعد لمجرد متابعيه، منذ قليل، عبر إنستجرام عدة صور من حفل زفافه على صديقته سيدة الأعمال المغربية غيثة العلاكي، وأقيم الحفل في العاصمة الفرنسية باريس بحضور والديه الممثلة نزهة الركراكي، والمطرب البشير عبدو، بالإضافة إلى عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين. 

 

وظهر لمجرد بأكثر من لوك في الصور، حيث ارتدى جلباب أبيض مغربي، وبدلتين رسميتين باللون الأسود، فيما ارتدت زوجته فستان أخضر وفستانين باللون الأبيض وجميعهم على الطريقة المغربية. 

 

وعلق لمجرد على منشوره وكتب قائلًا : شكرًا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد، لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة. 

 

 

يذكر أن غيثة العلاكي، هي سيدة أعمال من مراكش بالمغرب، وتقيم حاليًا فى كندا، وتملك فنادق فى حي جيليز بمراكش، وهي صديقة لـ سعد لمجرد منذ الطفولة، وتعتبرها أسرة لمجرد كأحد أفراد العائلة قبل ارتباطها العاطفي به. 

 

ومن ناحية أخرى، فقد طرح لمجرد مطلع الشهر الجاري أغنية الحلق، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب، وتجاوزت 8 ملايين و250 ألف مشاهدة في أكثر من 3 أسابيع على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  جلال حمداوي​، أما الفيديو كليب فمن إخراج دان حداد، وغناها سعد باللهجة المصرية. 

 

كما حقق لمجرد نجاحًا كبيرًا من خلال دويتو من أول دقيقة مع إليسا، حيث وصلت إلى أكثر من 256 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد 4 شهور على طرحها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، فيما تعد التعاون الأول بين الثنائي إليسا ولمجرد. 

 

تم نسخ الرابط