رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر تعتذر عن المشاركة في مسلسل سرة الباتع إخراج خالد يوسف رمضان 2023

مي عمر - خالد يوسف
مي عمر - خالد يوسف

يواصل خالد يوسف في الفترة الحالية التحضير لمسلسه الجديد سرة الباتع، المفترض عرضه في رمضان 2023، ومن بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، وعلم خبر أبيض أن مي عمر اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في بطولة المسلسل، نظرًا لإنشغالها بتصوير بعض الأعمال الأخرى، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

جدير بالذكر أن مي عمر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رانيا وسكينة، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشاركتها البطولة روبي، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي وآخرين.

 

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم تحت تهديد السلاح، الذي تقوم ببطولته بجانب حسن الرداد وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

أيضًا انتهت مي مؤخرًا من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، واستقرت الشركة المنتجة للعمل على طرحه في يناير 2023 كموعد مبدئي.

 

كما أنها تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم بنات رزق، من إخراج مرقس عادل ويشارك فيه شيرين رضا، أروى جودة، غادل عادل وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

تم نسخ الرابط