رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : السقا وعمرو يوسف ومحمد ممدوح أبطال مسلسل جديد في رمضان 2023

محمد ممدوح - أحمد
محمد ممدوح - أحمد السقا - عمرو يوسف

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن أحمد السقا وعمرو يوسف ومحمد ممدوح تعاقدوا على بطولة مسلسل جديد يُعرض في رمضان 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد شقو، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمينة خليل، ومن إخراج كريم السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

 

أما أحمد السقا فهو من المفترض أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد وزن الريشة، خلال الشهر القادم، تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمد، ويشارك فيه غادة عادل، أسماء أبو اليزيد وشريف سلامة، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

 

ويعرض لـ عمرو يوسف في الفترة الحالية مسلسل وعد إبليس، تأليف توني جوردن وإخراج كولين توج، وحقق من خلاله نجاح كبير واحتل تريند منصة شاهد، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وعائشة بن أحمد.

 

وشارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3، وشاركه البطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

تم نسخ الرابط