رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت يجسد دور سائق ويعمل في الملجأ مع ماجدة زكي في مسلسل صاحب الظل الطويل

ماجدة زكي ـ محمد
ماجدة زكي ـ محمد ثروت

يواصل صناع مسلسل صاحب الظل الطويل تصوير العمل، في الفترة الحالية، ويقوم ببطولته ماجدة زكي ومحمد ثروت، وعلم خبر أبيض أن ثروت يجسد خلال الأحداث دور سائق ويقوم بالعديد من المهام في الملجأ الذي تديره ماجدة، حيث تقدم دور مديرة ملجأ أطفال شريرة. 

 

صاحب الظل الطويل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الموسيقية الكوميدية، ومكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد، ومن بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حماده، وإخراج تامر مهدي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد ثروت في الفترة الحالية تصوير فيلم 2 للإيجار، الذي يقوم ببطولته مع بيومي فؤاد، ومن إنتاج إسعاد يونس، التي تظهر خلاله كضيفة شرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ومن إخراج شادي علي. 

 

كما يعرض لـ ثروت حاليًا في السينمات فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، ويدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويضم العمل عدد من النجوم منهم محمد سلام، سيد رجب، رياض الخولي،  باسم سمرة، هدى المفتي، ومحمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وينتظر ثروت عرض فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، خلال الفترة المقبلة ضمن الموسم الشتوي للأفلام، وينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية، ويشارك في بطولته كل  من نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، وويزو، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

 

أما ماجدة زكي، فكانت آخر أعمالها مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز، والذي عرض ضمن منافسات الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم هند صبري، صلاح عبدالله، هشام سليم، ندى موسى، وخالد أنور، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

تم نسخ الرابط