رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركى آل الشيخ يعلن عن برنامج Saudi Idol ولجنة التحكيم أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر

أصيل ـ أحلام ـ تركي
أصيل ـ أحلام ـ تركي آل الشيخ ـ أصالة ـ ماجد

أعلنت شبكة قنوات MBC عن بدء التحضير لبرنامج Saudi idol، حيث يعد البرنامج الأول لاكتشاف المواهب الغنائية في السعودية، ويأتي ذلك في ظل خطة تطوير الفنون التي بدأت مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية. 

 

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن لجنة تحكيم الموسم الأول من البرنامج، وكتب عبر حسابه على تويتر : سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول، مع الفنانين أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس في لجنة التحكيم، ويبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022. 

 

 

 

ويتكلف البرنامج ميزانية إنتاجية ضخم، ومن المقرر البدء في تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل، ويسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، التي تمتاز بكثرة المواهب، ويعد من أضخم البرامج التي سوف تُعرض على شاشة MBC في الفترة المقبلة. 

 

ويأتي ذلك بعد طرح برنامج Iraq Idol، لاكتشاف المواهب في العراق، والذي عرض في يناير من العام الجاري 2021، وحقق نسب مشاهدات كبيرة، وكانت لجنة التحكيم مكونة من نجوم الطرب حاتم العراقي، رحمة رياض، وسيف نبيل.

 

ومن ناحية أخرى، خاض المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي بمسلسل الثمانية، الذي عرض مؤخرًا عبر شاهد Vip، ولعب بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، ومحمد علاء جمايكا، مع عدد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل،  محمد ممدوح، ولار أسكندر، وكان من إخراج أحمد مدحت. 

 

 

تم نسخ الرابط