رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني وناهد السباعي يتعاقدان على المشاركة في مسلسل نيللي كريم الجديد رمضان 2023

ناهد ـ نيللى ـ عبدالمغني
ناهد ـ نيللى ـ عبدالمغني

يواصل المنتج جمال العدل التحضير لمسلسل نيللي كريم الجديد، وعلم خبر أبيض أن محمود عبدالمغني وناهد السباعي تعاقدا على المشاركة في بطولة المسلسل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2023، ويشارك في بطولته جمال سليمان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

 

كما يواصل جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي آخر، منها مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويعرض في رمضان 2023، ومسلسل يسرا الجديد المفترض أن تشارك من خلاله أيضًا في السباق الرمضاني القادم.

 

وعلى مستوى السينما تواصل شركة العدل تصوير فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك فيه شريف دسوقي، جومانا مراد وآخرين.

 

وشارك محمود عبدالمغني في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون الذي قام ببطولته أمير كرارة وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وشاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وناقشت فيه قانون الأحوال الشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط