رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

200 جنيه وهروب اضطراري وابن القنصل وصعيدي وزيزنيا .. 5 أعمال جمعت السقا وغادة قبل وزن الريشة

أحمد السقا - غادة
أحمد السقا - غادة عادل

تعاقدت غادة عادل مؤخرًا على تقديم البطولة النسائية في مسلسل وزن الريشة، من بطولة أحمد السقا، حيث من المقرر بدء تصوير العمل منتصف أكتوبر المقبل في لبنان، وهو من تأليف محمد هشام عبية، إخراج مريم أحمدي، وإنتاج صادق الصباح. 

 

وسبق وتعاون الثنائي غادة والسقا في أكثر من عمل فني من قبل، حيث كانت البداية في الجزء الأول من مسلسل زيزنيا بعنوان الولي والخواجة، في عام 1997، وكان من بطولة يحيى الفخراني، وشارك الثنائي وقتها في بداية مشوارهما الفني. 

 

أيضا اشترك الثنائي في بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي خاض به محمد هنيدي أولى بطولاته المطلقة عام 1998، وحقق العمل وقتها طفرة في السينما على مستوى الإيرادات، حيث جمع 27 مليون جنيه وكان أعلى رقم وقتها في تاريخ السينما، وكان من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد. 

 

ثم عادت غادة للعمل مجددًا مع أحمد السقا بعد 12 عامًا في فيلم ابن القنصل، في 2010، وشاركهما البطولة الراحل خالد صالح، كما ضم العمل عدد من ضيوف الشرف منهم سوسن بدر، مجدي كامل، ومصطفى هريدي، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

 

كما لعبت غادة البطولة النسائية في فيلم هروب اضطراري في 2017، وكان من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وسجل العمل وقتها اسمه كأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 55 مليون ونصف مليون جنيه، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

فيما كان فيلم 200 جنيه آخر عمل جمع بين غادة والسقا، حيث ظهرا كضيفي شرف خلال الأحداث، وأنتج العمل بالعام الماضي 2021، واعتمد على قصص مختلفة لكل منها بطلها، وشارك به كل من أحمد رزق، هاني رمزي، ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، أحمد السعدني، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، مي سليم، ودينا فؤاد، وكان من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين. 

 

تم نسخ الرابط