رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم blonde السيرة الذاتية لـ مارلين مونرو قبل عرضه الأربعاء المقبل

مارلين مونرو
مارلين مونرو

أعلنت منصة نتفليكس عن طرح فيلم Blonde يوم الأربعاء المقبل، حيث يتناول العمل قصة حياة النجمة العالمية مارلين مونرو، التي تعد من أشهر نجمات هوليوود عبر التاريخ. 

 

ويكشف الفيلم عن كواليس وأسرار في حياة مارلين لا يعرفها الكثيرون، منها الصعوبات والمآسي التي واجهتها الراحلة في حياتها ومعاناتها من العنف في التعامل مع أمها، حتى وصولها إلى المجد والشهرة، كما يسرد جوانب عديدة في حياتها الشخصية بعيدًا عن الفن مثل علاقاتها المتعددة مع الرجال، بما في ذلك أزواجها الثلاثة والرئيس جون كينيدي.

 

ويتسم فيلم blonde بالواقعية في نقل حياة نجمة هوليوود، حيث صورت عدد من المشاهد  في الشقة التي كانت تسكن بها مارلين مونرو مع والدتها، وكذلك في الغرفة التي توفت بها مارلين، كما حرصت آنا دي أرماس التي تجسد شخصية مارلين على تحسين ألفاظها ومحاولة تقليد طريقة الراحلة في الكلام والتعامل مع الآخرين، والفيلم مقتبس من كتاب للأمريكية جويس كارول أوتس صدر سنة 2000.

 

يذكر أن العمل شهد عرضه الأول يوم 9 سبتمبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 79، وحرصت بطلته النجمة الكوبية آنا دي أرماس على حضور العرض، بالإضافة إلى عدد من نجوم هوليوود. 

 

 فيلم Blonde من بطولة  آنا دي أرماس، أدريان برودي، جوليان نيكلسون، وسارا باكستون، من تأليف وإخراج أندرو دومينيك، وإنتاج براد بيت، جيريمي كلاينر، وديدي جاردنير.  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط