رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : أعود للدراما الصعيدية من خلال مسلسل ستهم رمضان 2023

روجينا
روجينا

نجاح كبير حققته روجينا مؤخرًا سواء على مستوى الدراما السينما، ومن المفترض أن تواصل التحضير لمسلسل ستهم، الذي يعرض في رمضان 2023.

 

وقالت روجينا في تصريح خاص لـ خبر أبيض علي هامش مهرجان القاهرة للدراما : أواصل حالياً التحضير لمسلسلي الجديد ستهم، وهو عمل درامي تدور أحداثه في إطار صعيدي، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشاركت روجينا في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل انحراف، تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي وغيرهم.

 

وعُرض لها مؤخرًا في السينما فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، وهنا شيحة، كما عرض لها مؤخرًا مسلسل كيد الحريم، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه هنادي الكندي، جاسم النبهان.

 

كما شاركت روجينا بمسرحية يا ألعب يا أغلس ضمن فعاليات موسم الرياض، في مارس الماضي، من بطولة مصطفى خاطر، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي المرغني، ميريهان حسين، ويزو، وموسيقى وألحان أحمد حمدي رؤوف، استعراضات مصطفى حجاج، وأشعار طارق علي، وديكور محمود سامي، وإخراج أشرف زكي.

 

 

تم نسخ الرابط