رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : مسلسل الاختيار حالة فريدة وأتمنى أن يصبح مهرجان القاهرة للدراما عالميًا في المستقبل

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

ألقى يحيى الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، كلمة افتتاح الدورة الأولى، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وأشاد بالحضور وبالتنظيم الراقي لحفل الافتتاح.

 

وقال الفخراني : سعيد بميلاد مهرجان القاهرة للدراما، وأتمنى أن يستمر لأعوام كثيرة قادمة، وأن يصبح مهرجانًا عالميًا، ويتنافس به العديد من الأعمال الدرامية المصرية والعربية على مدار العام, وليس الموسم الرمضاني فقط، وأعتبر هذه الدورة رقم صفر وليست الأولى، وأن تكون بروفة قوية للأعوام المقبلة. 

 

وتابع : مسلسل الاختيار حالة فريدة من نوعها، لأني الشعب المصري تابعه بترقب وشغف على الرغم من معرفته بنهاية أحداثه، وأكثر ما يشغلني عند قراءة سيناريو أي عمل معرفة نهايته.

 

وسبق وكشف يحيى الفخراني عن موقفه من المشاركة في دراما رمضان المقبل 2023، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت أحضر لمسلسل درامي لأقدمه في شهر رمضان المقبل، لكني اكتشفت أنه من الصعب المشاركة في رمضان المقبل، لأنني أجهز لمشروع ضخم أرغب في تقديمه للجمهور، وقد يلحق برمضان الذي يليه.

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفخراني كان مسلسل  نجيب زاهي زركش الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم  رنا رئيس، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، وأنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

تم نسخ الرابط