رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين : أبدأ تصوير فيلم شماريخ خلال أيام وسوتس بالعربي كان قريبًا من النسخة الأجنبي

آسر ياسين
آسر ياسين

حرص عدد كبير من النجوم على حضور فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي انطلق أمس في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، ويتولى رئاسته الفنان الكبيرة يحيى الفخراني، ومن تنظيم نقابة المهن التمثيلية. 

 

وقال آسر ياسين على هامش حضوره الفعاليات : بدأت التمثيل بالمسرح ثم السينما وبعدها الدراما، والمهرجان مفيد للدراما ويؤثر على جودة الصناعة، ومسلسل سوتس بدأ التحضير له منذ 2016، وكنا سنقدم قضية البورصة والمال، وتحولت إلى المحاماة والسيناريو كان رائعًا.

 

وأضاف : لم أتخوف من تقديم سوتس بالعربي، ورأيت أن العمل كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي لاقتباسه من مسلسل عالمي، وقدمناه بجودة قريبة من النسخة الأجنبية، وفريق العمل كان رائعًا وسعيد بنجاحه، وأرى أن جميعنا في المسلسل أبطال ولا يشغلني أن أكون بطل بمفردي.

 

وعن أعماله الجديدة، تابع : أحضر لفيلم شماريخ من إخراج عمرو سلامة، وأبدأ تصويره خلال أيام، ويمثل العمل عودتي للسينما بعد غيابي لفترة طويلة، كما أنتظر مسلسل جديد أشارك به في الموسم الرمضاني المقبل. 

 

وينتظر آسر ياسين في الفترة الحالية عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

 

وحقق آسر خلال الفترة السابقة نجاح كبير من خلال عرض مسلسل الثمانية، واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار تركي آل الشيخ في الدراما، وشارك في بطولته كل من محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وآخرين، وكان من إخراج أحمد مدحت.

 

تم نسخ الرابط