رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

ياسمين صبري وإسعاد
ياسمين صبري وإسعاد يونس

شاركت إسعاد يونس عبر حسابها على إنستجرام، صورة تجمعها بنجمة أخفت وجهها وأطلت بظهرها، وشوقت متابعيها حول هوية ضيفة حلقتها المقبلة من برنامج صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة dmc، وكتبت : ضيفة الحلقة الجاية .. عرفتوها؟.

 

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين صبري هي ضيفة الحلقة القادمة في برنامج صاحبة السعادة، وتكشف ياسمين خلال اللقاء عن العديد من الأمور في حياتها الفنية والشخصية. 

 

على جانب آخر تشارك ياسمين في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج أمير شوقي، ومن المقرر أن يتكون العمل من 15 حلقة، وجاري الاتفاق على باقي تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله. 

 

أيضًا كان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات، إلا أنه توقف دون أسباب واضحة، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم هنا وسرور، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

 

أما إسعاد يونس فتظهر كضيف شرف في فيلم 2 للأيجار، والذي تعود من خلاله للإنتاج بعد فترة من الغياب، وهو من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وهو من إخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط