رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

داليا البحيري : سعيدة بحضور مهرجان الدراما وأحضر لمسرحية سيدتي الجميلة جدًا مع أحمد وفيق

داليا البحيري
داليا البحيري

تقام الأن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بمركز المؤتمرات بالمنارة في منطقة التجمع الخامس، وحرص على حضور الحفل الافتتاحي عدد من نجوم الفن وصناعه، ويتولي يحيى الفخراني رئاسة المهرجان، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية.



 

وحرصت داليا البحيري على المشاركة في الدورة الأولى، وقالت في لقاء على هامش المهرجان : أوجه الشكر لكل زملائي القائمين على المهرجان على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي، لحرصه على إقامة مهرجان خاص بأبناء النقابة، وتحت رئاسة نجم كبير بحجم يحيى الفخراني. 

 

وأكملت : الممثل يتعب كثيرًا خلال تصوير أعماله الفنية من أجل الجمهور، ونكون سعداء بتكريمنا في النهاية، وتابعت : حاليًا أواصل بروفات مسرحيتي الجديدة سيدتي الجميلة جدًا، وتجمعني بـ أحمد وفيق، ومن إخراج محسن رزق. 

 

ومن المقرر عقد مهرجان القاهرة للدراما سنويًا في سبتمبر من كل عام، وهو من تنظيم نقابة المهن التمثيلية، وذلك في إطار تنفيذ توجهات الدولة ودعم رؤية مصر 2030، التي تهتم بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، وإبراز الدور الذي لعبته الدراما المصرية ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي. 

 

ومن ناحية أخرى، تصالحت داليا البحيري وأنغام خلال الفترة الماضية، وذلك بعد مرور 9 سنوات على الأزمة التي جمعتهما خلال تصوير مسلسل في غمضة عين، وحدث الخلاف حينها بسبب ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، وكان العمل هو التجربة الأولى لـ أنغام في مجال التمثيل.