رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنباء عن خروج مسلسل 11 سبتمبر بطولة هاني سلامة من سباق رمضان 2023

هاني سلامة
هاني سلامة

تعاقد هاني سلامة خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل 11 سبتمبر، للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة تنوي تأجيل العمل للعام المقبل 2024، وعدم عرضه في رمضان 2023.

 

ومسلسل 11 سبتمبر هو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر أن يجسد هاني سلامة به شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا حادث 11 سبتمبر.

 

ويستند العمل إلى بعض الحقائق والوقائع بالإضافة لأحداث من خيال الكاتب، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة، وكان من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد العمل في أوروبا وأمريكا.

 

وشارك هاني سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل ملف سري، والذي حقق مشاهدات عالية، وشارك في بطولته ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

وينتمي مسلسل ملف سري، لنوعية الأعمال الاجتماعية الأكشن التشويقي، ودارت أحداث العمل حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة يحيى الطاهر -هاني سلامة-، وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي لعب دوره ماجد المصري، ويحقق يحيى الطاهر في جريمة القتل.

 

 

تم نسخ الرابط