رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي خريجة جامعة أمريكية وتجبر على العمودية في مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

روبي
روبي

تعاقدت روبي خلال الأيام الماضية على مسلسل حضرة العمدة، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن روبي تجسد خلال أحداث المسلسل، شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها، فتجبر على قبول العمودية.

 

وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، لتحديد موعد بدء التصوير قريبًا، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وهو من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت روبي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان شلبي، مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن إخراج بيتر ميمي، وتواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها به.

 

وكانت قد شاركت روبي في الموسم الرمضاني السابق 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وكان من بطولة مي عمر، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

كما ظهرت روبي كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن، الذي يعرض الآن في السينمات، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما حيث تخطت 110 مليون جنيه.

 

أما إبراهيم عيسى، فقدم في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل فاتن أمل حربي، وهو من إخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته نيللي كريم، شريف سلامة، وآخرين.

 

تم نسخ الرابط