رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تكريم أبطال وصناع مسلسلي الاختيار والعائدون ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الدراما

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ أمير كرارة

تنتطلق اليوم فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، برئاسة يحيى الفخرانى، ومشاركة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، حيث يشهد الافتتاح تكريم عدد من نجوم الفن وصناع الأعمال الدرامية.

 

ومن المقرر تكريم أبطال وصناع عدد من الأعمال منها الاختيار 3، الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل فترة هامة في تاريخ مصر وقت حكم الجماعة الإرهابية.

 

وكان المسلسل من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، أحمد بدير، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، إيمان العاصي، أمير المصري، ومحمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، إياد نصار، مايان السيد، ومنى عبدالغني، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

أيضًا يُكرم اليوم أبطال وصناع مسلسل العائدون، الذي خاض غمار منافسات الموسم الرمضاني الماضي كذلك، وتناول المسلسل بطولات لجهاز المخابرات المصري في مواجهة الخلايا الإرهابية خاصة العائدون من جماعة داعش.

 

ولعب بطولة العائدون، أمير كرارة،أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، هاجر الشرنوبي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط