رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت صالح يقدم الأغنية الدعائية لمهرجان الدراما في نسخته الأولى بعنوان كلنا بنحبك يا دراما

مدحت صالح
مدحت صالح

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بمركز المنارة للمؤتمرات بحضور فني كبير، وسيكون الحفل مليئًا بالمفاجآت والتكريمات الخاصة بأعمال رمضان 2022.

 

ويقدم مدحت صالح الأغنية الدعائية لمهرجان الدراما في نسخته الأولى بعنوان كلنا بنحبك يادراما، وهي إحدى مفاجآت الحفل، حيث تم الانتهاء من تسجيلها خلال الأيام الماضية.

 

وتضم الدورة الأولى من المهرجان، عددا من الفئات، التي ينافس بها مجموعة كبيرة من الأعمال والفنانين، وهى : أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

 

ومن المقرر عقد مهرجان القاهرة للدراما سنويًا في سبتمبر من كل عام، في إطار تنفيذ توجهات الدولة ودعم رؤية مصر 2030، التي تهتم بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، وإبراز الدور الذي لعبته الدراما المصرية ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي. 

 

ومن ناحية أخرى، تحدث مدحت صالح مؤخرا عن كواليس تتر مسلسل راجعين يا هوى، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من بطولة خالد النبوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج فن مشكل، والذي يذاع على إذاعة شعبي إف إم، قائلا : أغنية تتر مسلسل راجعين يا هوى، كانت قرفتها حلوة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي اللي أعمالهم دايمًا قريبة من قلوب الناس، وهما ذاكروا حدوتة المسلسل وقدروا يصيغوها في أغنية كويس أوي.

 

 

تم نسخ الرابط