رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. النجمات تقدمن واجب العزاء في زوجة الفنان خالد زكي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

عزاء زوجة الفنان خالد زكي
عزاء زوجة الفنان خالد زكي

أقيم منذ قليل، عزاء زوجة الفنان خالد زكي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين وأقارب وأصدقاء الراحلة، التي توفيت فجر الأحد الماضي بعد صراع مع المرض، مكثت على إثره في إحدى المستشفيات. 



 

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، بوسي، ماجدة زكي، أحمد بدير، شيرين، جمال سليمان، نيرمين الفقي، إدوارد، محمد محمود، إيهاب فهمي، منير مكرم، الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى عدد كبير من أسرة وأصدقاء خالد زكي وزوجته الراحلة.

 

ويذكر أن الجنازة أقيمت أول أمس بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وشهدت انهيار وبكاء خالد زكي وسط مواساة عدد من نجوم الفن والإعلام منهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والإعلامي عمرو الليثي.

 

ومن ناحية أخرى، فقد كانت آخر أعمال خالد زكي الفنية مسلسل الاختيار 3، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، منى عبدالغني، مايان السيد، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري ومحمود البزاوي، والعمل كان من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.