رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج Squid Game : ليوناردو دي كابريو قد ينضم لأبطال الجزء الثالث من المسلسل

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

أعلنت المنصة العالمية نتفليكس عن تقديم جزء ثاني من مسلسل Squid Game، الذي اكتسب شهرة واسعة حول العالم وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرض الجزء الأول منه في سبتمبر من العام الماضي 2021. 

 

وألمح مخرج العمل الكوري هوانج دونج هيوك إلى مشاركة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في بطولة الجزء الثالث من المسلسل، حيث قال هوانج في تصريحات صحفية : أدعو ليوناردو للانضمام إلينا رسميًا لأبطال العمل، وهو من أكبر المعجبين بالمسلسل، ومن المقرر أن تشهد المواسم المقبلة من Squid Game ميزانية إنتاجية ضخمة. 

 

وتابع : نبدأ تصوير الجزء الثاني من المسلسل في العام المقبل 2023، على أن يعرض في العام التالي 2024، وتم الانتهاء من التحضير لكافة الألعاب والمنافسات التي ستقام في الموسم المقبل. 

 

وتدور أحداث Squid Game في إطار من التشويق والغموض، حول قبول مجموعة من الأشخاص تخطوا الـ 400 فرد الاشتراك في مسابقة غامضة من أجل الفوز بجائزة مالية كبيرة، وذلك بسبب معاناتهم من العديد من الأزمات المادية، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث المثيرة والدموية ويفقد الكثير منهم حياته.  

 

وتخطت ميزانية الجزء الأول 21 مليون دولار، ولعب بطولته عدد من النجوم من كوريا الجنوبية، منهم لي جونج جاي، بارك هاي سو، وي ها جون، أوه يونج سو، هويون جونج، هيو سونج تي، وكان مكون من 9 حلقات، كل حلقة مدتها ساعة، وكان من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك، وإنتاج هان مول سيو. 

 

ويذكر أن لي جونج جاي بطل العمل قد حصل على تكريم ضمن فعاليات الدورة الـ 74 من حفل جائزة الإيمي منذ أيام، وحصل لي جونج على جائزة أفضل ممثل في عمل درامي عن دوره في Squid Game، وهي جائزة من إجمالي 6 جوائز حصدها المسلسل كذلك من بينها جائزة أفضل مسلسل درامي. 

 

أما ليوناردو دي كابريو فيواصل تحضيره لفيلم جديد يتناول خلاله قصة السفينة المحطمة Wager، ويتعاون فيه مع المخرج العالمي مارتن سكورسيزى للمرة السادسة في مسيرتهما الفنية، بعد العديد من النجاحات التي حققها الثنائي سويًا. 

 

تم نسخ الرابط