رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يجسد شخصية لاعب كرة و شخصية عالم ضمن أحداث فيلم مرزوق وإيتو

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد مرزوق وإيتو، وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان يظهر بشخصيتين الأول لاعب كرة قدم وشقيقه الثاني عالم، ومع تتابع الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

جدير بالذكر أن محمد رمضان تعرض مؤخرًا للعديد من الانتقادات، وذلك بعد تصريحه بأن أول فيلم لـ فريد شوقي حميدو كان أخطر علي المجتمع من فيلمه عبده موتة.

 

الأمر الذي جعل عائلة وحش الشاشة تخرج للرد عليه من خلال العديد من التصريحات التي أعربوا من خلالها عن استيائهم الشديد بسبب هذا التصريح، ومنهم ناهد السباعي حفيدة الملك، والتي ردت عليه قائلةً : لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ ask google، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن و قوانين بلد للأرحم.

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي ومن إنتاج ميديا هب محمد السعدي، ويشارك فيه مي كساب، أحمد داش، فريده سيف النصر، وآخرين.

 

كما أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، بمشاركة نيللي كريم وجومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب، ويعود رمضان من خلاله للسينما بعد فترة كبيرة من التخبط، وذلك بعد أن تأجل له أكثر من مشروع سينمائي بسبب اعتذار المؤلفين عن العمل معه.

 

 

تم نسخ الرابط