رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة ناصر ورفاعي الدسوقي في الأسطورة .. محمد رمضان يجسد شخصيتين في فيلمه الجديد مرزوق وإيتو

محمد رمضان
محمد رمضان

تعاقد محمد رمضان الفترة الماضية على بطولة فيلم مرزوق وإيتو، وعلم خبر أبيض أن رمضان يقدم ضمن أحداث العمل شخصيتن، وذلك على طريقة ناصر ورفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة، الذي قدمه عام 2016.

 

وتدور أحداث مرزوق وإيتو في إطار اجتماعي لايت، وهو قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد بداية التصوير خلال الفترة القادمة فور أن تنتهي الشركة من التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

ومن ناحية أخرى يواصل رمضان التحضير لمسلسله الجديد العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المفترض أن يشارك به في سباق دراما رمضان 2023، ويجسد من خلاله شخصية عمدة متزوج من أربعة نساء، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

كما ينشغل رمضان في الفترة الحالية بتصوير مشاهد فيلمه الجديد ع الزيرو، الذي يقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإلى الآن لم يحدد جمال العدل منتج العمل موعد نهائي للعرض.

 

وتعرض رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات في الموسم الرمضاني الماضي، وقت عرض مسلسل المشوار، بسبب قصته التقليدية والمط في الأحداث، وكان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني، أحمد صفوت وندى موسى.

 

مسلسل الأسطور بطولة محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، مي عمر، هادي الجيار، محمود حافظ، وريم مصطفى، وآخرين، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط