رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربينى تناقش خطورة السوشيال ميديا وحكم المجتمع على المرأة المزواجة في مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعاقدت دينا الشربيني الفترة الماضية على مسلسل كامل العدد، وعلم خبر أبيض أن دينا تناقش من خلال العمل العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام في الفترة الحالية، ويشاركها البطولة شريف سلامة، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ومن أبرز هذه القضايا نظرة المجتمع لزواج المرأة المطلقة مرة أخرى والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأبناء بعد الطلاق، وماهي خطورة السوشيال ميديا في الفترة الحالية؟ والتي تعمل على تشوية سمعة بعض الأشخاص.

 

ومن ناحية أخرى تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد بطل العالم، بطولة أمير كرارة والتي تجسد من خلاله شخصية سيدة أعمال وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

كما أنها تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، العمل الذي يقوم ببطولته محمد ممدوح، عمرو يوسف وتجسد من خلاله شخصية ممرضه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، ومن إخراج كريم السبكي، وإلى الآن لم يستقر أحمد السبكي منتج العمل على موعد نهائي لعرضه.

 

وعرض لـ دينا مؤخرًا فيلم حامل اللقب، بطولة هشام ماجد وأحمد فتحي، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ويزو، ليلى عز العرب، وعماد رشاد، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

كما شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل المشوار، وكان من بطولة محمد رمضان، أحمد صفوت، ندى موسى، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، وسامي مغاوري وآخرين، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

تم نسخ الرابط