رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تجسد شخصية دكتورة وتعالج نجل محمد رمضان ضمن أحداث فيلمه الجديد ع الزيرو

محمد رمضان - نيللي
محمد رمضان - نيللي كريم

تواصل نيللي كريم الفترة الحالية تصوير مشاهدها في فيلم ع الزيرو، وعلم خبر أبيض أن نيللي تجسد خلال أحداث العمل شخصية طبيبة تعمل في المستشفى التي يعالج بها نجل محمد رمضان، وتساعده خلال فترة علاجه، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

ويجسد محمد رمضان في العمل شخصية أب يدعى دراجون، ويعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، الذي يلعب شخصيته منذر مهران، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، ومن المقرر طرح العمل في 2023.

 

وفيلم ع الزيرو، يشارك في بطولته محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، وتم ترشيح إلهام شاهين للمشاركة في العمل لكنها اعتذرت.

 

وانتهت نيللي كريم خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل روز وليلى، ويشاركها بطولته يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

 

أيضًا تعاقدت نيللي على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل صعيدي للمرة الأولى في مشوارها الفني، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وسيتم الإعلان عن النجوم المشاركين معها في بطولة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

وتعاقدت منذ فترة على بطولة فيلم ليلة الحنة، من تأليف وإخراج هالة خليل، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التحضير له وإبرام التعاقدات مع باقي الأبطال خلال الفترة الحالية، والعمل من إنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط