رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. الذباب الأزرق اسم مسلسل حسن الرداد الجديد رمضان 2023

حسن الرداد
حسن الرداد

علم خبر أبيض أن حسن الرداد بدأ منذ أيام التحضير لمسلسل جديد بعنوان الذباب الأزرق، إنتاج منى قطب، التي تواصل في الفترة الحالية التعاقد مع فريق العمل من أجل تحديد موعد بدء التصوير، لكي يلحق العمل بالعرض في رمضان 2023.

 

وينتظر حسن الرداد خلال الفترة القادمة عرض فيلم تحت تهديد السلاح، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويشارك فيه كل من مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتعاقد حسن الرداد مؤخرًا على بطولة مسرجية سيدتي الجميلة، بجانب روبي، والمسرحية من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ومن المقرر عرضها بموسم الرياض المقبل، ويعد العمل ثاني الإنتاجات المسرحية لشركة ABK BAHGAT KAMAR media pro، بعد مسرحية في نص الليل، التي قُدمت في موسم الرياض مطلع العام الجاري 2022. 

 

وكان آخر أعمال حسن الرداد السينمائية فيلم توأم روحي، الذي عُرض عام 2020، وشاركه البطولة عائشة بن أحمد وأمينة خليل، وكان من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ومن ناحية أخرى، شارك حسن الرداد في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل بابلو، والذي شاركه بطولته أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق.  

 

تم نسخ الرابط