رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميلة اسم مسلسل ريهام حجاج الجديد تأليف أيمن سلامة والعرض رمضان 2023

ريهام حجاج
ريهام حجاج

أعلنت ريهام حجاج مؤخرًا عن تعاقدها على مسلسل جديد تنافس به في رمضان المقبل، وعلم خبر أبيض أن المسلسل يحمل اسم جميلة، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويجري حاليًا التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

جدير بالذكر أن ريهام حجاج حققت في الموسم الرمضاني نجاح كبير من خلال مسلسل يوتيرن، والذي كان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز أيضًا، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم توفيق عبدالحميد، عبير صبري، وكريم قاسم، وآخرين.

 

ويواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي جديد منهم مسلسل نيللي كريم الجديد، الذي تجسد من خلاله لأول مرة شخصية صعيدية، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومسلسل يسرا الجديد المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم وهو من إخراج عمرو عرفة.

 

كما يواصل العدل في الفترة الحالية تصوير فيلم ع الزيرو، العمل الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ونيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وكان آخر أعمال ريهام في السينما فيلم رغدة متوحشة، الذي عرض عام 2018، وكان ومن بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، وهو من تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

 

تم نسخ الرابط