رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير يجسد دور ساعي بريد ويعيش قصة حب مع يسرا ضمن أحداث مسلسل روز وليلى

أحمد بدير - يسرا
أحمد بدير - يسرا

تخوض يسرا أولى تجاربها في دراما المنصات بمسلسل روز وليلى، الذي يجمعها بـ نيللي كريم.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير يشارك كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وقد انتهى بالفعل من تصوير مشاهده فيه، وسوف يجسد دور ساعي بريد يقوم بإرسال بريد إلى الفيلا التي تسكنها يسرا، ويستعيد ذكرياتهما سوياً حيث كان يعيش قصة حب معها في الماضي. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول المحققتين السريتين روز وليلى، حيث تدخلان في العديد من الصراعات وتقوما بالعديد من المهام السرية لكشف الحقائق خلال العمل، فيما يلعب تيام مصطفى قمر دور محاسب يعمل معهما. 

 

روز وليلى مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن بطولة يسرا ونيللي كريم وهشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد بدير في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل الاختيار 3، حيث جسد دور المشير طنطاوي في فترة حكم الراحل محمد مرسي، والمسلسل كان من بطولة عدد من النجوم أبرزهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وخالد الصاوي، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

كذلك عرض لـ بدير في رمضان الماضي مسلسل راجعين يا هوا، وكان من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، نور النبوي، وسلمى أبو ضيف، وكان العمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة. 

 

أما يسرا فتواصل تصوير حاليًا مشاهدها في فيلم شقو مع عمرو يوسف، وتلعب خلاله دور الدكتورة جميلة، وهي المحرك الرئيسي للأحداث وتتعامل مع عمرو يوسف في العديد من الأعمال المشبوهة، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد ممدوح، أمينة خليل، ودينا الشربيني، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي. 

 

تم نسخ الرابط