رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حجاج عبدالعظيم وعلاء مرسي وطاهر أبو ليلة ضيوف شرف فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي

فهمي ـ حجاج ـ علاء
فهمي ـ حجاج ـ علاء ـ طاهر

يواصل أحمد فهمي حاليا تصوير مشاهده في فيلم مستر إكس، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وعلم خبر أبيض أن حجاج عبدالعظيم وعلاء مرسي وطاهر أبو ليلة، سيشاركون في العمل كضيوف شرف.

 

ويضم فيلم مستر إكس عددا من ضيوف الشرف، أبرزهم: عمرو يوسف، أكرم حسني، أمير شاهين، مي عمر، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صبري فواز، وغيرهم.

 

وفيلم مستر إكس، يشارك في بطولته: أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يملك شركة، ويساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

ومن ناحية أخرى، ظهر أحمد فهمي في موسم رمضان 2022 كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وغاب عن المنافسة في موسم رمضان 2022 و2021، وكان آخر أعماله مسلسل رجالة البيت الذي عرض عام 2020، وتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات، وشاركه البطولة أكرم حسني، وبيومي فؤاد، والعمل كان من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

وكان آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية، فيلم العارف الذي عرض عام 2021 وكان من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط