رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد يقترب من 30 مليون جنيه إيرادات في 46 يوم عرض

هشام ماجد - دنيا
هشام ماجد - دنيا سميرغانم

يواصل فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد تقدمه في شباك التذاكر، حيث يتصدر الشباك منذ أول يوم عرض له بالسينمات في 3 أغسطس الماضي.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات اقتربت من 160 ألف جنيه، ما يعني اقترابه من الوصول إلى 30 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، بعد 46 يوم في دور العرض السينمائي. 

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الكوميدي الأكشن التشويقي، ويسرد قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد خلال العمل، ومع تتابع الأحداث يتزوج بيومي فؤاد والد هشام ماجد من دلال عبدالعزيز التي تلعب دور والدة دنيا سمير غانم، ويكتشف هشام ودنيا تورط والديهما في العديد من الأعمال غير المشروعة، مما يدخلهم في صراعات عدة خلال الأحداث. 

 

تسليم أهالي يعد أولى بطولات دنيا سمير غانم المطلقة في السينما، ويشاركها في بطولته هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد دنيا لأول أعمالها المسرحية بعنوان آنستونا، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وتجسد دنيا خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وتحتوي المسرحية على 5 استعراضات تغني خلالها دنيا، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، والألحان لـ عمرو مصطفى، ويشارك دنيا في بطولة العمل بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعمرو عبدالعزيز، وعدد من المواهب الشابة، ومن إخراج خالد جلال. 

 

أما هشام ماجد فيستعد لبدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته شيكو، مع عدد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، وميرنا جميل، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط