رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالله السعيد : لن ارتكب خطأ جمال عبدالحميد وعيني علي قائمة الـ 100

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

عبدالله السعيد أحد أفضل لاعبي مصر في العقد الأخير وقد بدأ الدوري بإحرازه لثنائية مع فريقه «بيراميدز» رفعت من أهدافه إلي الرقم 92 كأكثر اللاعبين الحاليين تهديفا ببطولة الدوري في جميع الفرق التي لعب لها وهي «الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز»، فكيف يخطط اللاعب صاحب الـ 34 عاما لدخول نادي المائة.

نادي المائة هو مصطلح يطلق علي لاعبين مصريين نجحوا في أن يصلوا إلي الهدف رقم 100 في بطولة الدوري وهم :

1 - حسن الشاذلي (الترسانة) 187 هدف

2 - حسام حسن (الأهلي - الزمالك - المصري - الترسانة) 168 هدف

3 - مصطفى رياض (الترسانة) 123 هدف

4 - السيد الضظوي (المصري - الأهلي) 112 هدف

5 - محمود الخطيب (الأهلي) 108 هدف

6 - أحمد الكاس (الأوليمبي - الزمالك - الاتحاد) 107 هدف

7 - محمد أبو تريكة (الترسانة - الأهلي) 106 هدف

الأن يستعد عبدالله السعيد لدخول هذا النادي، «خبر أبيض» تحدثت معه قال: الأولوية ستكون للمساهمة في انتصارات بيراميدز الذي يسعي لأن يختم مشواره معه بإحراز بطولة.

وأضاف قائلا: لقب الدوري ليس بعيدا عن بيراميدز، نحن فريق يمتلك كل المقومات لإحراز اللقب، ومنافسة الأهلي والزمالك علي القمة منذ البداية.

وعن نادي المائة قال: بالطبع سأسعي للوصول إلي الرقم 100، وأكثر هذا الموسم وبالطبع سيكون الهدف تاريخيا إذا ما كان في شباك الزمالك يوم 14 نوفمبر المقبل، أو في مباراة الأهلي يوم 17 يناير، لكن الأكيد أنني لن أرتكب خطأ كابتن جمال عبد الحميد الذي اعتزل وفي رصيده 99 هدف لأن هذا الرقم سيجعلني نادم طوال حياتي علي عدم تخليد اسمي في تلك القائمة.

أخيرا عن مشواره مع المنتخب وهل سيكتفي بهذا القدر بعد بلوغه عامه الرابع والثلاثين قال: لن أعتزل دوليا واعتقد أن أمامي الكثير لأقدمه لمنتخب مصر في حال ما إذا رغب المسئولين عن المنتخب انضمامي، واعتقد في وجود مدير فني بحجم وقيمة كابتن حسام البدري سيكون الأمر عادلا بأن الأفضل دائما سيتواجد في صفوف المنتخب بصرف النظر عن العمر أو أي عوامل أخري، كل ما يجب أن افعله هو أن اجتهد في التدريبات وأظهر بمستوي مميز مع بيراميدز حتي أكون جديرا بالإنضمام لصفوف منتخب مصر.

تم نسخ الرابط